اخبار

أسبوع الاعمال الخيرية في مدرسة وروضات سمارت – عرابة

وسط اجواء اتسمت بالألفة والعطاء ، أقامت مدرسة وروضات سمارت لتعليم وتأهيل طلاب على طيب التوحد في عرابة أسبوعًا حافلًا بالفعاليات الخيرية تحت شعار “ازرع بذرة الانتماء واسقها بماء العطاء”

 تخلل الأسبوع عدة فعاليات  حملت  معانٍ ودية تعزز قيمة العطاء والانتماء بأجواء ترفيهية ، وتربوية .وكانت فقرة ” خبز ستي ” فقرة مميزة استخدم فيها العجن والخبيز لصنع المناقيش ليتم توزيعها على الجميع. وتلتها محطات عديدة اخرى مثل محطات الاعمال اليدوية مثل صنع الأساور وغيرها من الهدايا  التي قد تم توزيعها كهدايا رمزية على الطلاب ، كما أضفت الفقرة التالية أسمى معاني الانتماء ” فعالية حديقة الأمنيات ” والتي قد عبّر من خلالها تلاميذ المدرسة والروضات عن مشاعرهم  وقاموا بغرس ازهار وبطاقات تعبر عنهم ليزداد اليوم بهجة ويتكلل بألوان تعكس مدى المحبة والترابط بين الجميع.  

من ضمن الفعاليات الترفيهية الرسم على الوجه, فعاليات حركة, رقص, تحضير إفطار جماعي , بطاقات , قصة العطاء, توزيع رزمات غذائية للعائلات المستورة.

تتقدم إدارة مدرسة سمارت بالشكر لجميع من ساهم بإنجاح هذا الاسبوع ورسم البسمة على وجوه الجميع ًوجعله ملاذا قيما تستند اليه الايادي المعطاءة كل حين آملين أن تكتنز مدرستنا بنشاطات قيّمة أخرى, كما خصت بالشكر طاقم روضة الشفاء ومدرسة البطوف في عرابة على دعمهم لمسيرة العطاء في المدرسة والروضات  …